المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

الرومانسية تستضيف سفيرة بلجيكا

الرومانسية تستضيف سفيرة بلجيكا وقافلة نخبة السياحة العربية

 

استضافت مطاعم الرومانسية قافلة نخبة السياحة العربية والتي شاركت فيها دومينيك مينور سفيرة مملكة بلجيكا لدى المملكة العربية السعودية، وعدد من الإعلاميين والمهتمين، والتي نظمها إتحاد الصحافة السياحي وبرعاية "فريق رواحل"،

وشملت زيارة معالم الرياض والإطلاع على أبرز متاحفها، وزيارة المتحف الوطني، وقصر المصمك، ثم تناول الوفد وجبة الغداء التي قدمتها مطاعم الرومانسية والتي حصلت على إعجاب المشاركين.

وتعليقا على جولة نخبة السياحة العربية بالرياض قالت سعادة سفيرة بلجيكا: لقد سعدت كثيراً بالجولة واطلعت خلالها على تاريخ المملكة ومسيرة توحيد هذه البلاد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه؛ مبينة أن "الزيارة التي شملت زيارة المتحف الوطني وقصر المصمك، أبهرتني؛ فلديكم تاريخ مشرف ومشرق ويستحق الإشادة".

من ناحيته قال الأستاذ سفر العتيبي رئيس إتحاد الصحافة السياحي، إن مبادرة قافلة نخبة السياحة العربية تهدف لتسليط الضوء على بعض أبرز معالم المملكة السياحية والأثرية، وتتضمن المبادرة زيارة قصر المصمك والمتحف الوطني.

 

 

16 ديسمبر, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن