المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

بالذهب والمنتجات الرومانسية تشارك عملائها الفرحة بمرور أكثر من 20 عام

أطلقت شركة الرومانسية حملتها بمناسبة مرور أكثر من 20 عام على تأسيسها حيث انطلقت الحملة منذ 25/12/2018 وتستمر على مدى ثلاثة أشهر. صاحب إطلاقها 4 منتجات جديدة. إلى جانب توزيع قطع ذهبية في نهاية الحملة.

تم إطلاق منتجين بالزعتر البري، أحدهما دجاج والآخر لحم، وتكمن فوائد الزعتر البري بأنه من التوابل اللذيذة للحوم عند الشواء بالإضافة الى الدجاج ويعد الزعتر البري مقلل لنسبة الكوليسترول الضار وزائد لنسبة الكوليسترول النافع في الدم. كما أدرجت الشركة منتج "سلطة سيزر" حيث هذا النوع من السلطات من أشهر الأطباق في العالم لما يحتويه من مكونات متناسقة تحتوي على الكثير من الفيتامينات. إلى جانب منتج في قائمة الحلويات وهو "كيكة براوني" ، حيث يعتبر البراونيز نوع من الكعك الغني بالشوكولاتة اللذيذة.

وبهذا المهرجان تسعى مطاعم الرومانسية لأن تكون متجددة بشكل دائم تماشيا مع رؤيتها التي تسعى من خلالها للمحافظة على ريادتها في صناعة الأكلات السعودية.

13 يناير, 2019

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن