المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

حفل برعاية مطاعم الرومانسية للأطفال

رعت مطاعم الرومانسية فعالية سنوية تحت شعار (سنداً لأطفالنا) بمناسبة اليوم العالمي للأطفال المصابين بالسرطان والتي تقيمها جمعية سند كل عام. وشملت الفعالية مشاركات متنوعة وحضور من شخصيات اجتماعية ورياضية إلى جانب تفاعل كبير صاحب الحملة من القطاع الخاص الذي قدم أشكال متنوعة من الدعم للأطفال المصابين بالسرطان.

وتسعى جمعية سند لتوفير الدعم والمساندة لمراكز سرطان الأطفال بالمملكة عن طريق الدعم النفسي والاجتماعي بالإضافة للدعم المادي للأطفال المرضى بالسرطان وذويهم، إلى جانب تأمين خدمات متنوعة خلال فترة العلاج مثل السكن والتنقل. كما تقدم برامج تدريبية وتوعوية للمرضى وأسرهم وكيفية التعامل معه. ومن خلال فعالياتها تسعى الجمعية إلى نشر الوعي حول هذا المرض ومكافحته والوقاية منه.

وقد نشر مركز الأبحاث في مستشفى الملك فيصل التخصصي احصائيات حول سرطان الأطفال الذي يشكل 0.5% إلى 4.6% من حالات السرطان. ويعاني حول العالم ما بين 50 إلى 200 طفل لكل مليون طفل من هذا المرض. ويصاب به ما يقارب 150 ألف طفل سنويا حول العالم إلى جانب نسبة شفاء تقترب من 80%

18 مارس, 2019

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن