المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

الرومانسية تجسد الجودة والخدمة المتميزة في هويتها الجديدة


اطلقت مطاعم الرومانسية هويتها الجديدة التي تجسد من خلالها التزامها بالجودة العالية والتميز بالخدمة، وقد تم تصميم الهوية بما يتوافق مع سياسة الشركة في الريادة والتوسع ، وذلك في حفل أقيم يوم الاحد ٢٢ يناير ٢٠١٧م ، بحضور رئيس مجموعة المهيدب الاستاذ سليمان عبدالقادر المهيدب ، و نائب رئيس مجلس ادارة شركة الرومانسية والعضو المنتدب الاستاذ يحيى المعلم وعضو مجلس الادارة الاستاذ صالح الهمامي وعدد من منسوبي الشركة وشخصيات اجتماعية  واعلامية .
وفي بداية الحفل استعرضت الشركة انجازاتها خلال العام المنصرم وتحدث بعد ذلك رئيس مجلس ادارة شركة الرومانسية الاستاذ عصام المهيدب واستذكر بداية مطاعم الرومانسية في عام ١٩٩٧ وانجازاتها التي اوصلتها اليوم الى ١٨ فرعا حول المملكة و ٧ فروع تحت الانشاء وصرح بقوله " بفضل من الله سبحانه وتعالى توالت النجاحات عامآ بعد عام حتى اصبحت الرومانسية في يومنا هذا الرائدة في عالم المأكولات الشعبية الأصلية فبعد عشرين عامآ اصبح لدى الرومانسية فريق عمل مدرب ودؤوب مكون من ثلاثة الآف شخص واصبحت خدماتها تمتد عبر ١٨ فرعآ مقدمة أكثر من ٩ ملايين طلب سنويآ إلى أكثر من مليون عميل . كل هذه النجاحات بعد فضل من الله سبحانه وتعالى ثم بجهودكم أنتم اخوتي الكرام "
وبعد ذلك تم تدشين الهوية الجديدة لمطاعم الرومانسية وألقى نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب الاستاذ يحيى المعلم كلمته التي جاء فيها :" نحتفل وإياكم كل عام في مثل هذه الأيام بانجازاتنا ونجاحاتنا التي نحققها في عام مضى ونستشرف عامآ جديدآ حافلآ بالعطاء بأذن الله ، ويأتي حفلنا هذا مع انجازات حققناها بفضل الله ثم بجهودكم المباركة وفي مقدمتها تدشين الهوية الجديدة للرومانسية بحلة تعكس اصالتها وتواكب التجديد وروح العصر ".
يذكر بأن مطاعم الرومانسية تقدم خدماتها عبر فروعها اضافة إلى تسهيل خدمة العميل بتوفير موقع إلكتروني يمكن الطلب من خلاله أو من تطبيق الهواتف الذكية والتي تم اطلاقها او من خلال مركز الأتصال الموحد الذي يستقبل يوميآ ما يقارب ٣٢٠٠ مكالمة بتواجد كادر وطني ذو كفاءة عالية ومهارة متميزة في خدمة العملاء

06 مارس, 2017

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن