المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

سحور الإعلاميين الرابع تحت رعاية الرومانسية

رعت مطاعم الرومانسية يوم الخميس 8 يونيو 2017م في فندق الريتز كارلتون في الرياض للسنه الرابعة على التوالي "سحور الإعلاميين" والتي يهدف إلى إيجاد تجمع سنوي للإعلاميين والمهتمين للتعارف وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة والمميزة، بحضور عدد كبير من الإعلاميين ومشاهير الفن و الناشطين في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر السحور معالي وزير الثقافة والاعلام د. عواد بن صالح العواد والذي كانت له جلسة حوارية أطلق ضمنها مبادرة وطنية سامية تضمن توفير وظيفة لكل إعلامي وإعلامية من أبناء الوطن.

وقد تناولت هذه الأمسية أهمية الاعلام وادواره في المجتمع ونوقش من خلالها عدد من التجارب الإعلامية المتميزة

وبين رئيس الفعالية الأستاذ فهد بن نومه ان النجاحات التي حققتها هذه التجمعات في السنوات الماضية كان له أثر كبير في العمل بجهد واحترافيه للظهور بشكل مميز من خلال هذه المنصة، واختتم حديثه موكدا أن مثل هذه اللقاءات تزيد من معرفة العديد من التجارب الناجحة للمبدعين وتبادل الخبرات.

وفي نهاية الحفل كرم الأستاذ فهد بن نومه مطاعم الرومانسية لرعايتها وبصفتها شريكا استراتيجيا لمثل هذه التجمعات.

18 يونيو, 2017

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن