المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

الرومانسية ترعى برنامج فريق حياة التطوعي بمكة

شاركت شركة الرومانسية في رعاية برنامج نادي حياة التطوعي في دورته الخامسة لهذا العام، والذي انطلق في مكة المكرمة من 14 رمضان 1439هـ إلى 25 رمضان 1439هـ، وقد انطلق فريق نادي حياة التطوعي الذي يتكون من 33 طالب و19 طالبة وبالتعاون مع الهلال الأحمر السعودي لتقديم الخدمات الإسعافية ووجبات إفطار الصائم. حيث شارك الفريق في 2950 حالة إسعافيه خلال الفترة شملت جنسيات متعددة كان أبزرها من مصر والجزائر والمغرب وتركيا والعراق والهند وباكستان والسودان واليمن وسوريه وبنجلاديش ونيجيريا وفلسطين وليبيا ومالي.  

وقام الفريق بتوزيع مئات الوجبات للصائمين في الحرم المكي الشريف وقد ساهم الفريق بتخفيف حرارة الطقس بتوزيع 1234 مظلة شمسية لتخفيف الحرارة على المعتمرين و برش الماء. وهذه المشاركة هي ليست الأولى مع هذا الفريق فقد رعت الرومانسية برنامج الفريق في مدينة جازان بتوفير 100 سلة غذائية تم توزيعها على الأسر المحتاجة في المنطقة. 

ويأتي الاهتمام بدعم قطاع المتطوعين انطلاقا من رؤية المملكة 2030 التي تهدف للوصول إلى مليون متطوع مقابل 11000 في الوقت الحالي. وستساهم الرومانسية في دعم هذه التوجهات السامية للرؤية في شتى المجالات. 

21 يونيو, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن