المبادرات الاجتماعية

Al romansiah Al romansiah

الرومانسية تميز عملائها ببرنامج المكافآت عوافي

من منطلق الاهتمام بالعملاء الذي تولية "مطاعم الرومانسية" وحرصها التام على تقديم كل مفيد وجديد لعملائها. فقد دشن الرئيس التنفيذي لمطاعم الرومانسية محمد المعلم في فرع الياسمين برنامج المزايا والمكافآت"عوافي"، وكان ذلك بحضور عدد من العملاء وشخصيات إعلامية واجتماعية. ويستطيع كل عميل أن يقوم بالتسجيل من خلال زيارة أقرب فرع من مطاعم الرومانسية او بالاتصال على مركز الاتصال الموحد 92000144، بعد ذلك يقوم العميل مع كل عملية شراء بكسب النقاط واستبدالها بخصوماتعلى جميع المنتجات إضافة إلىالاستفادة من عروض خاصة بعملاء البرنامج كل يوم اثنين.

وتواصل "الرومانسية" اهتمامها وتقديمها لكل ما هو جديد للوصول الى رضا العميل ، وقد أوضح الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد المعلم بقوله: " مطاعم الرومانسية ولله الحمد تتمتع بمستوى عال من رضا العملاء بالإضافة إلى كثافة الإقبال على الفروع، وهذا يزيد من إصرارنا على تقديم المزيد حيث رأينا أنه يجب أن نكافئ العملاء الذين اختاروا مطاعم الرومانسية لأنهم مساهمين في نجاح الشركة، ونحن اليوم نقدم هذه البرنامج الذي يشمل الخصومات والمكافآت الخاصة وسنقوم بتطويره بشكل مستمر بما يضمن لنا تحقيق رضا الجمهورالكريم".

17 أكتوبر, 2017

عودة إلى الأخبار والإعلام

قم بتحميل تطبيق الرومانسية لتجربة مميزة وسهلة!

حصل على تجربة مميزة وسهلة عبر تحميل تطبيق الرومانسية. استمتع بطلب الطعام بكل يسر وسرعة، اطلب وجبتك المفضلة بخطوات قليلة، واحصل على توصيل سريع وموثوق. اكتشف مجموعة من القوائم اللذيذة. حمل التطبيق الآن لتحصل على تجربة فريدة في طلب الطعام عبر هاتفك!.

حمل التطبيق الآن