المركز الاعلامي

Al romansiah Al romansiah

مطاعم الرومانسية تقدم برنامج ترفيهي لعملائها

تطلق اليوم الثلاثاء الثامن من شهر أغسطس لعام 2017 في أكبر فروعها بمدينة الرياض في حي الياسمين تطلق منافسه تحت مسمى "الرومانسية فيفا17" حيث يقوم 192 لاعب بالتنافس على الوصول للمراكز الأربعة الأولى لنيل الجوائز المالية التي رصدتها مطاعم الرومانسية والتي يبلغ مجموعها 17500 ريال.

 

وقد قام المتنافسين بالتسجيل عبر رابط نشرته مطاعم الرومانسية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعية والذي سجل من خلاله عددا كبيرا جدا حيث تم إيقاف التسجيل في اليوم التالي لإعلان المنافسة نظرا للعدد الكبير المتلهف للمشاركة بهذه المنافسة الترفيهية.

وتستمر المنافسة لمدة 3 أسابيع يقدم فيها المتنافسين مهاراتهم إضافة إلى أنه سيكون هناك تواجد من الجمهور لدعم الفرق المشاركة والذي سيخلق جوا رياضيا رائعا في داخل الفرع. إضافة إلى أن الزوار سوف يستمتعون بمشاهدة مباريات الدوري السعودي على إحدى الشاشات العملاقة.

إلى جانب ذلك أضافت مطاعم الرومانسية مساحة طوال فترة المنافسة ليتنافس الجمهور نفسه في مباريات فردية ويتم تكريم اثنين من الفائزين كل يوم بجوائز من متجر بلاي ستيشن وكوبونات مشتريات من المطعم.

وتستقبل مطاعم الرومانسية زوارها بضيافتها المميزة التي تعود جمهورها أن يجدوها حاضرة في كل وقت. كما سيتسنى لهم الاستمتاع بالأصناف المفضلة لهم خلال متابعتهم لهذه المنافسة.

وصرح مدير العلاقات العامة علي الهمامي بأن هذه المنافسات تأتي ضمن البرامج الترفيهية الرياضية التي تهتم بها مطاعم الرومانسية وتقدمها لجمهورها الكريم باستمرار لما لها من أهمية عالية وتعزيز الترابط بين المطعم وعملائه.

 

 

08 أغسطس, 2017

عودة إلى الأخبار والإعلام

تطبيقات الهواتف الذكية لطلباتكم و خدمتكم

 تحميل تطبيقات الجوال لطلب وجباتكم المفضلة من مطاعم الرومانسية ...

تحميل التطبيق من
متجر التطبيقات
تحميل التطبيق من
متجر جوجل بلاي